Deal of the day

رئيس تحرير الآرزنيوز اللبنانيه الدوليه د  ايمي حسين نيابه عن الشعب اللبناني تدين الارهاب الغاشم على نقطة رفع المياه غرب سيناء وتؤكد علي ضروره اقتلاع الارهاب من المنطقه العربيه باكملها.

رئيس تحرير الآرزنيوز اللبنانيه الدوليه د  ايمي حسين نيابه عن الشعب اللبناني تدين الارهاب الغاشم على نقطة رفع المياه غرب سيناء.

شبكه اخبار الآرزنيوز اللبنانيه الدوليه  يدين الهجوم الإرهابى على نقطة رفع المياه غرب سيناء.

في بيان خاص بأشد العبارات الهجوم الإرهابى الذى استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء وأسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود وإصابة 5 آخرين من خيره شباب مصر

وتقدم بخالص التعازى لفخامه الرئيس السيسي و للقوات المسلحة ولأسر الشهداء البواسل وللشعب المصرى داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء.

واستنكرت د. ايمي حسين نيابه عن الشعب اللبناني وبأسم شبكه راديو وtv الآرزنيوز اللبنانيه الدوليه  العمليات الإرهابية التى تستهدف زعزعة أمن واستقرار مصر

مؤكدا في بيان كامل دعمه ومساندته التامة لكافة أجهزة الدولة المعنية فى جهودها وحربها ضد الإرهاب والجماعات الظلامية التى تستهدف أرواح المصريين ومصالح مصر بل والمنطقه العربيه .

مضيفآ ان العمل الإرهابي الخسيس لن يثني مؤسسات الدولة وأجهزتها عن أداء واجبها السامي

كما أنه لن يرهب الشعب المصري بل يزيده إصرارًا على استكمال البناء والنهضة التي تشهدها مصر تحت قيادة حكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى مشيراً إلى أن تلك الأعمال الإرهابية تأتي بسبب شعور الجماعات الإرهابية بأن مصر تنهض وتتقدم في جميع المجالات.

وأشاده الشعب اللبناني  بجهود القوات المسلحة وتضحياتها البطولية في سيناء

والتي تأتي استكمالًا لجهود مصر في مكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات  المصريه والعربيه

مؤكدا على دعم  وثقته الشعوب العربيه في القوات المسلحة في جهودها للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره من المنطقه العربيه باكملها.

ونسأل المولى عز وجل أن يتغمد شهداء مصر  بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يشفي الجرحى والمصابين شفاء لا يغادر سقما مؤكدين على أن مثل تلك العمليات الإرهابية الخسيسة لا تزيدنا إلا وحدة في الصف العربي  واصرارا على دحر أمثال هؤلاء الخونة والمأجورين.

حفظ الله مصر قيادة وشعبا وجيشا وشرطة من كل شر وسوء وإنا لله وانا إليه راجعون.

اترك رد

TVs and Audio Category