Deal of the day

“حنان مطاوع في ضيافه الاعلاميه “انجي علي ” وبرنامج اسرار النجوم الليله راديو FM

الإعلامية المتميزة «إنجى على» تستضيف النجمة « حنان مطاوع» فى برنامج أسرار النجوم الليله

كتبت_ مروة حسن

تستضيف الإعلامية « إنجى على» اليوم فى برنامج« أسرار النجوم» الساعه الثامنة مساءاً على محطه وراديو نجوم FM 100.6 النجمة المتألقه «حنان مطاوع».

وتتحدث «حنان مطاوع» خلال إستضافتها، عن النجاح الذي حققته في فى تجسيد دور منال مسلسل “القاهرة كابول” والذي عرض ضمن ماراثون رمضان الماضي 2021، وتعاونها مع طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب، وأبرز التحديات التي واجهتها، وكذلك أعمالها الفنية الجديدة.

يذكر أن أخر الأعمال الدرامية للنجمة « حنان مطاوع»، مسلسل «القاهرة كابول»، وشاركها البطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد رزق، ومن تأليف عبدالرحيم. ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي «طارق لطفي» الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة «فتحي عبدالوهاب»، وينقل الصورة المذيع «خالد الصاوي».

القاهره كابول حقق التوازن الغير مسبوق بين التاريخ والابداع بكل ادواته …كما ساعد في ذلك احترافيه نجومه فهم يمثلون بسياسه السهل الممتنع بإحترافيه حنان مطاوع وخبره طارق لطفي ومصداقيه فتحي عبد الوهاب

اترك رد

TVs and Audio Category