بالصور كواليس تصوير مسلسل”حرب أهليه” بطوله يسرا وانتاج العدل جروب

 

بالصور.. «برلنتي فؤاد» مديرة منزل يسرا في رمضان 2021

كتب-كتبت د. إيمي حسين

تواصل الفنانة الشابة برلنتي فؤاد تصوير مشاهدها في احدث اعمالها الدرامية مسلسل «حرب اهلية» المقرر عرضه في رمضان 2021.
المسلسل تدور احداثه في اطار من الاثارة والسيكو دراما حول حرب اهلية ليست بين دولتين ولكن ضرتين لزوج واحد، وهو بطولة: يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، خالد انور، سينتيا خليفة،

انتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، مدير تصوير يوسف بارود، تأليف أحمد عادل سلطان ومن اخراج سامح عبد العزيز.
وقد اعربت الفنانة برلنتي فؤاد عن سعادتها بالعمل مع النجمة «يسرا» للعام الثاني بعد مشاركتها في دور صغير العام الماضي في مسلسل “خيانة عهد” والذي لعبت فيه دور ممرضة تعالج ابن يسرا من الادمان والذي جسد شخصيته الفنان خالد أنور.
واضافت برلنتي: لكن مشاركتي هذا العام في مسلسل «حرب اهلية» ستكون من خلال شخصية مديرة منزل النجمة يسرا وبالتالي ستكون كل مشاهدي معها وهذا شرف كبير لي للوقوف امام خبرة تمثيلية طويلة كنت ولازلت اتعلم منها واطمح ان اصل حتى لنصف مكانتها.
ووجهت برلنتي الشكر الى المخرج سامح عبد العزيز الذي تكن له كل احترام وتقدير لترشيحها لهذا الدور ليكون العمل الثاني معه في مسيرتها الفنية، ووفقا لتعليماته فبرلنتي تصور حاليا بشكل يومي مشاهدها الداخلية بفيلا بالشيخ زايد مع معظم فريق العمل من اجل اللحاق بالسباق الرمضاني في شهر ابريل المقبل.
الجدير بالذكر ان الفنانة الشابة برلنتي فؤاد هي خريجة الدفعة الثانية من ورشة نقابة المهن التمثيلية وقد ظهرت من قبل في مسلسلات كثيرة منها: قوت القلوب وولاد امبابة، بالإضافة الى العديد من الافلام القصيرة والمسرحيات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: