Deal of the day

أهالي مدينة “الباجور” بالمنوفية بين المطرقة والسندان

كتب – على ابو زيدان

يعاني سكان مدينة الباجور بمحافظة المنوفية من عدم وجود مواصلات ليلأ تربط بين مجمع المواقف بمدخل المركز طريق ” الباجور -القاهرة ” ووسط المدينة خاصةً بعد أذان المغرب يوميآ حيث تتوقف سيارات السرفيس التى كانت تقلهم نهارا إلى داخل المدينة من بعد أذان المغرب.

ويقول الأهالي أنه تنقطع بهم السبل من بعد أذان المغرب وحتى الصباح حيث لا توجد اي وسيلة مواصلات تقلهم خلال قدومهم من أعمالهم بالقاهرة الي داخل المدينة مما يضطرهم إلى الوقوف بالساعات كي يجدوا وسيلة مواصلات عامة.

كما تتسبب هذة الحالة فى بسط أصحاب التكاتيك سيطرتهم على الموقف برفع تسعيرة التوصيلة من مجمع المواقف بأول الباجور وحتى وسط المدينة.

ويعاني أهالي مدينة الباجور والتى يعمل أعداد كبيرة منهم بالقاهرة الكبرى وتتطلب ظروف عملهم إلى العودة فى ساعات متأخرة من الليل الأمرين بسبب هذا الوضع.

ويطالبون اللواء إبراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية والاستاذ خالد العرفى رئيس مجلس ومدينة الباجور إما بالسماح بدخول سيارات الميكروباص القادمة من القاهرة إلى داخل المدينة من بعد التاسعة مساءاً وحتى السادسة صباحاً أو بتوفير سيرفس تابعة للمحافظة يقلهم إلى داخل المدينة مقارنة بما يحدث نهاراً حتى يتمكنوا من الوصول إلى منازلهم بسهولة ويسر دون أن يقعوا فريسة لاستغلال أصحاب النفوس الضعيفة من أصحاب التكاتيك خاصة وأن المدينة فى هدوء تام فى مثل هذا التوقيت ولا يسبب دخول الميكروباصات أى أزمات مروية هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

TVs and Audio Category