28 يناير، 2021

alarznews

الحقيقة بكل وضوح

الهضبة عمردياب  في احتفالية اليوم الوطني السعودي الـ٩٠ 

كتب . رضا الشاعر
انتظرها الجمهور السعودي كثيرآ من منذ أكثر من 6 اشهر تحت رعاية هيئة الترفية واعتماد وزارة الصحة بعنوان “نعود بحذر” .

بدأت الحياة الفنية والترفيهية بالعودة الاحتفالات باليوم الوطني السعودي ال 90 والذي يعد من أهم المناسبات للشعب السعودي، و جميع أنحاء الوطن العربي تحت شعار “همة حتى القمة”.

يشارك اليوم كبار نجوم الاغنية بالوطن العربي، في أحياء اليوم الوطني السعودي الـ٩٠ وذلك بقاعة الجوهرة من داخل مدينة الملك عبدالله ، والذي ينظمها “بني مارك” بتنظيم عالي يتوافق مع الشعب السعودي .

وتفتتح الفنانة احلام الاحتفالية يوم 22 سبتمبر بقاعة الجوهرة بمدينة الملك عبدالله بجدة
الفنانة احلام تربطها قصة عشق مع الشعب السعودي تواجدها في الاحتفالية يعد مودة ومحبة بين الشعبين الإماراتي والسعودي ،

وقالت الفنانة احلام انها تعشق السعودية والشعب الإماراتي والشعب السعودي واحد وانا بنت السعودية ووجود بين الشعب السعودي هوا ما سوف مودة .

يحي الحفل الوطني يوم 23 سبتمبر الفنان عبادي الجوهر والفنانة داليا مبارك في جدة حيث ابدي الفنانين حبهم المشاركة في هذه المناسبة الوطنية، متمنيا أن تنال إعجاب الحضور. 

ويحي اليوم الثالث للاحتفال الصوت الهادئ النجمة أنغام حيث أعربت النجمة أنغام عن حبها بالمشاركة في الاحتفالية وحبها الشديد للشعب السعودي و كذلك الحب المتبادل بين الجمهورين السعودي المصري.

و أعربت ايضآ النجمة أنغام عن فخرها بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي 90، معبرة عن شوقها للجمهور في السعودية.يرافق النجمة أنغام الفنان تامر عاشور.

يشارك الفنان تامر عاشور لأول مرة الشعب السعودي في احتفالات اليوم الوطني ال 90، وعبر عن سعادتة بمشاركة الشعب السعودي فرحتهم .

وأكدً الفنان تامر عاشور أن السعودية هي بلده الثاني والتي يحبها من كل قلبه واعتبر الشعب السعودي اكبر جمهور له بعد جمهور بلاده.

وفي ختام الاحتفالات اليوم الوطني السعودي يشارك النجم المصري محمد حماقي وذلك يوم 25 سبتمبر يعد الفنان حماقي المطرب المصري المشارك في اغلب الاحتفالات والمناسبات والمهرجانات الخاصة بالمملكة العربية السعودية.

وأكد حماقي حبة الشديد للشعب السعودي ويعتز بحب الشعب السعودي لة وهذا ماشاهدة في مشاركة احتفال يناير الماضي بالسعودية، وابدي حماقي سعادته باليوم الوطني الأسمى في تاريخ المملكة وكل عربي،

يختتم الاحتفالات الفنان المميز العالمي الهضبة عمرو دياب يوم 26 سبتمبر، حاملا معه كل الحب والشوق للقاء جمهوره السعودي.

صرح محمد زكي حسانين الرئيس التنفيذي لشركة “بنش مارك ” السعودية ، إن عودة الاحتفالات بالسعودية ونطبق الاجراءات الاحترازية التي نصت عليها وزارة الصحة والهيئة العامة الترفهية وتأتي تحت شعار (تربيتنا آمن )

واكد الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك السعودية انة تم ترتيب اللازم للتطبيق الوقاية والتباعد والاجراءات الاحترازية للحفاظ علي الجمهور ، وسيتم التعليم بصفة دورية خلال الاحتفالات .

وأكد حسانين ان الحفاظ على سلامة الجمهورية من أولوياتنا ووجه الشكر الي معالي المستشار تركي الـ الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على دعمه وحرصه لكل ما يخدم المواطن بالمملكة.

ونوة حسانين ان موعد طرح تذاكر حفل اليوم الوطني ال ٩٠ غدأ الثلاثاء 15 سبتمبر بجميع فروع “فيرجن ميجا ستور” أو من خلال الموقع الالكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: