Deal of the day

الاربعاء 16 سبتمبر المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة 2020

Posted In غير مصنف

كتب رضا الشاعر

الاربعاء القادم 16 سبتمبر 2020 نهاية تلقي تسجيل رغبات طلاب المرحلة الاولي والثانية من الثانوية العامة بحسب ما اعلنة المجلس الأعلي للجامعات

قال وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، أنه سيتم فتح باب تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة بعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتى سنتهى التقديم بها رسميًا يوم الاربعاء 16 سبتمبر المقبل.

وتوقعت مصادر أن يتم إعلان نتيجة تنسيق مرحلة تقليل الاغتراب اليوم الأحد على أن يتم فتح باب التقديم لطلاب المرحلة الثالثة خلال 72 ساعة من ذلك الوقت اي يوم الأربعاء ، بما يعنى وبذلك لن يتم فتح باب التقديم لطلاب المرحلة الثالثة عبر الموقع الالكترونى قبل الثلاثاء.

وأفاد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى أن المرحلة الثالثة 165 86 طالبًا وطالبة من الناجحين في امتحانات الدور الأول بالثانوية العامة، هذا و بالإضافة إلى الطلاب الناجحين في الدور الثانى.

وسبق ان أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد الناجحين في امتحان الدور الثانى من الثانوية العامة بلغ .700 103 ألفً طالب وطالبة، وبذلك يصل إجمالى الطلاب المستفيدين من المرحلة الثالثة إلى نحو 189,865 طالبً وطالبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

TVs and Audio Category