Deal of the day

محمد فرج يشارك أيتن عامر في «الجنينة» ويجسد دوراً جديداً ومختلفاً في عالم السينما

محمد فرج يشارك أيتن عامر في «الجنينة» ويجسد دوراً جديداً ومختلفاً في عالم السينما

كتبت _مروة حسن

يشارك الفنان الشاب محمد فرج في فيلم “الجنينه” والذي يتم تصويره بدولة الإمارات وهو أول فيلم مصري يتم تصويره داخل حديقة الحيوان بأبو ظبي نظرًا لتوافر عدة مساحات وحدائق معروفة في أبو ظبي.

و قال ” محمد فرج ” في تصريح خاص لجريدة ” الأرز نيوز اللبنانية”أنه يراهن علي نجاح الفيلم،مشيراً إلي أنه يجسد ضمن أحداث الفيلم دوراً جديداً ومختلفاً لم يسبق أن جسده من قبل في عالم السينما،حيث يجسد “فرج” ضمن أحداث الفيلم دور “عطوه” قائد حرس حديقة الحيوانات وهو أحد أبطال الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، مليئ بالإثارة والتشويق ،وتحدث عدة مواقف وطرائف كوميدية في حديقة الحيوان.

فيلم ” الجنينة ” من بطولة أحمد فتحي، أيتن عامر، بيومي فؤاد، محمد ثروت، حجاج عبد العظيم، محمود جامايكا، وائل عوني، بسنت النبراوي، مصطفى حمزة،محمد فرج، مصطفى يوسف، محمد الغريب، محمد فاروق شيبا، ومجموعة من نجوم الكوميديا، والفيلم من تأليف أحمد أنور، محمود جامايكا، أحمد عبد الجواد، ستايلست كريم عابدين، منتج فني محمود سامي، مدير تصوير باسم سمير، ومخرج منفذ جمال شاكر، ومن إخراج معتز حسام، ومن إنتاج هاني ويليام، إيهاب لمعي، Mixed reality media production.

وأعرب “محمد فرج” عن سعادته بتواجده وسط هذه الكوكبة من الكوميديانات وإختيار المخرج معتز حسام له ليقدم شخصية كوميدية إلي جانب وجود إنتاج يهتم بكل تفاصيل العمل، كما أعرب ” فرج “عن أمله في أن يحظى الفيلم على إعجاب وإستحسان الجمهور عند عرضه بالسينما.

يشار أن من أبرز أعمال الفنان محمد فرج مشاركته في عدة أعمال درامية حققت نجاحاً كبيراً منها “فلانتينو مع الزعيم عادل إمام، والكبير الجزء الخامس، عوالم خفية، واحة الغروب، ربع رومي، كابتن أنوش، ولاد تسعة، الكيف، بلا دليل، ممنوع الإقتراب أوالتصوير،كفر دلهاب،طاقة نور،خفة يد،أرض النفاق،الشريط الأحمر”.

ومن أبرز الأفلام” جحيم في الهند، هروب إضطراري، أبلة طمطم”.

اترك رد

TVs and Audio Category