Deal of the day

كتبت د. ايمي حسين ..أجرى صباح اليوم معالي عميد الكلية الأستاذ الدكتور / أسامة على جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بالكلية والتأكد من جاهزيتها لإستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد والأول .

أجرى صباح اليوم معالي عميد الكلية الأستاذ الدكتور / أسامة على ذكرى ووكلية الكلية لشئون التعليم والطلاب الأستاذة الدكتورة/ نشوى كامل الشعراوى جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بالكلية والتأكد من جاهزيتها لإستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد والأول والأستعدادات التي إتخذتها كلية الطب _جامعة العريش.

وأكد سيادتة على توفير الدعم الكامل للكلية، وكذالك توفير أحتياجاتها للعام الدراسي الجديد والتي تسهم فى رفع كفاءتها، وتوفير سبل الراحة للطلاب.

وأكد سيادتة على تطبيق الأجراءات الأحترازية التى أقرتها الجامعة طول الفترات السابقة حفاظآ على سلامة الجميع داخل كلية الطب، مشيرآ سيادتة على حرص الكلية على تسخير أمكاناتها لخدمة الطلاب، وتوفير مناخ دراسى ملائم لمساعدتهم على التفوق، وتوفير كل الدعم والرعاية لهم.

وعلى جانب آخر أشاد الأستاذ الدكتور / عميد الكلية بمدى إلتزام الجميع داخل الكلية بالتعليمات الأحترازية أو أعمال الأستعداد للعام الدراسي الجديد والأول، مؤكدآ حرصهم على سلامة الجميع.

اترك رد

TVs and Audio Category