Deal of the day

إنطلاق عرض مسلسل “الليلة وإللي فيها” للنجمة زينة على منصة شاهد المسلسل مكون من 6 حلقات .

إنطلاق عرض مسلسل “الليلة وإللي فيها” للنجمة زينة على منصة شاهد

كتبت _ مروة حسن

إنطلق عرض مسلسل “الليلة وإللى فيها” للنجمة زينة على منصة شاهد التي عرض الحلقتين الأولى والثانية، وكشفت الحلقتين عن أحداث متسارعة ومثيرة حبست أنفاس المشاهدين، إذ ظهرت زينة بشخصية مهندسة ديكور تدعى “رشا” متزوجة من أيمن “محمد شاهين” ويوجد فتور في علاقتهما، وكذلك علاقتها بحماتهم سماح أنور ليست على ما يرام.

تذهب رشا إلى إلى دكتور نفسى للعلاج بدون علم زوجها، وتشك في نفس الوقت أنه على علاقة بفتاة أخرى ويخونها معها، كما كشفت الأحداث عن وجود ماضى قديم يطارد رشا عبارة عن علاقة جمعتها بالسائق الذى كان يعمل مع زوج والدتها “علاء مرسى” والذى ظهر لها ويهددها بأن تجد له عملاً وإلا سيفضحها أمام زوجها.

وشهدت الحلقة خيانة رشا لزوجها مع شاب من الذين يترددون معها إلى الدكتور النفسى “أبيوسف” بعدما علم الكثير عنها وذهب إلى منزلها وهناك إستغل ضعفا وأقام معها علاقة، وبعدها تكشف له عن ماضيها وأزماتها بعد إنفصال والدها عن والدتها والتي تزوجت من آخر، وعن قصة حب قديمة عاشتها لم تكتمل وتروى له قصتها وماضيها الذى أظهر أسباب المشاكل التي تعانى منها.

مسلسل “الليلة وإللى فيها” مكون من 6 حلقات وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

وتنتظر زينة عرض فيلمها الجديد “التاريخ السرى لكوثر” الذى انتهت من تصويره مؤخراً، ويشارك في بطولته ليلى علوى، ومحسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة إمتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لإستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

اترك رد

TVs and Audio Category