Deal of the day

بشري تنتهي من تسجيل ألبومها الغنائى الجديد الذى يحمل إسم “حتة تالتة”

بشري تنتهي من تسجيل ألبومها الغنائى الجديد الذى يحمل إسم “حتة تالتة”

كتبت _ مروة حسن

إنتهت النجمة بشرى، مؤخراً، من تسجيل ألبومها الغنائى الجديد الذى يحمل إسم “حتة تالتة”، ومن المقرر طرح أولى أغنياته من الألبوم يوم الإثنين المقبل، حيث قررت أن تطرح أغانى الألبوم تباعاً على فترات متفاوتة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية.

ألبوم “حتة تالتة” يحمل الكثير من المفاجأت لجمهور النجمة بشرى التي حرصت على اختيار أغنيات البومها بعناية كبيرة بتنوع يرضى جمهورها، حيث تتعاون خلال الألبوم مع عدد من كبار الملحنين والشعراء والموزعين التي سيتم الكشف عنهم أثناء طرح أغنيات الألبوم.

وتشارك النجمة بشرة ضمن أعضاء اللجنة التأسيسية لمهرجان القاهرة للدراما، والذى سينطق شهر سبتمبر المقبل، ويترأسه الفنان الكبير يحيى الفخرانى، وتترأس لجنة التحكيم المخرجة الكبيرة أنعام محمد على، وتشاهد اللجنة مسلسلات رمضان من أجل إختيار أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أحسن إخراج، أحسن صورة أحسن موسيقي وتتر، أحسن مسلسل، أحسن مؤلف.

جدير بالذكر أن النجمة بشرى شاركت مؤخراً، في مسلسل “الاختيار” في جزئه الثانى بطولة النجمان كريم عبد العزيز واحمد مكى، والذى عرض في رمضان قبل الماضى، وقدمت دور زوجة الشهيد محمد مبروك، حيث نالت اشادات كبيرة عن تلك الشخصية لاسيما انها قدمتها ببراعة شديدة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة بشرى السينمائية فيلم “معالى ماما”، والذى طرح في دور العرض العام الماضى، وتدور أحداث فيلم “معالى ماما” فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث ناقش قضية علاقة الأم بأطفالها،

خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه،

وشارك في البطولة بجوار بشرى، محمود الليثى ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ”سولى”، والطفل ياسين، ومحمد على رزق، والفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.

اترك رد

TVs and Audio Category