Deal of the day

كتبت د. ايمي حسين.. تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي “الإرشاد الأسري في المجتمعات العربية ضرورة أم ترف” في الفترة من 14 وحتى 17 سبتمبر 2022 وذلك في العاصمة المصرية القاهرة.

تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي “الإرشاد الأسري في المجتمعات العربية ضرورة أم ترف” في الفترة من 14 وحتى 17 سبتمبر 2022 وذلك في العاصمة المصرية القاهرة بأحد الفنادق الكبري .

كتبت د. ايمي حسين المستشار الاعلامي للحدث الاكبر بمنطقه الشرق الاوسط

تحت رعاية الدكتورة الشيخة أم ركان الصباح، وبحضور سعادة السفير الدكتور حيدر طارق الجبور وزير مفوض لدي جامعة الدول العربية
ويتضمن المؤتمر محاور عدة، أبرزها:

ماهية الإرشاد النفسي و الأسري، الإرشاد النفسي و التوجيه التربوي بالإضافة إلى رؤية 2030 الإرشاد الأسري و النفسي في المجتمعات العربية .

وسيشارك في المؤتمر وفود من عدة دول عربية، ولفيف من الجهات والشخصيات العامة والرسمية المصرية، كما سيحظى المؤتمر بتغطية إعلامية واسعة من الصحف اليومية والقنوات الفضائية المصرية والعربية وكذلك المواقع الإخبارية في مختلف الدول العربية لما لموضوع المؤتمر من أهمية بالغة.

يُذكر أن المؤتمر يُقام بتنظيم من شركة شمس العرب للتدريب والاستثمار والخدمات التعليمية وتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية، وهي شركة مصرية تخضع لقانون الاستثمار المصري، وتعمل تحت رقابة الهيئة المصرية العليا للاستثمار، تأسست في عام ٢٠١٨،

وقامت الشركة بالمشاركة وتنظيم بعض المؤتمرات الدولية، أبرزها: مؤتمر “الضغوط الأسرية و النفسية و ألية التعايش معهما ” و”المؤتمر الدولي للتعليم ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء المسؤولية المجتمعية رؤية ٢٠٣٠”.

اترك رد

TVs and Audio Category