Deal of the day

النجمة هند صبري أيقونة كيرة والجن المصرية بتجسيد تمثيلي مصري اصيل

النجمة هند صبري أيقونة كيرة والجن المصرية

كتبت _ مروة حسن

أفكار كثيرة تتداعى لذهنك أثناء مشاهدتك لفيلم كيرة والجن أهمها أن النجمة هند صبري وهي تلعب دور دولت فهمي بكل هذا الفهم والوعي والتألق لابد أنها قد شربت كثيرا من ماء النيل لتصبح مصرية حتى النخاع لتقدم شخصية فتاة مصرية قبطية صعيدية بكل هذا الوعي والفهم والمحبة لما تقوم به دولت فهمي.

هند صبري ورغم عدم ظهور دولت كثيراً في العمل إلا أنها إستطاعت وبفهم عميق للشخصية أن تصبح فاكهة العمل التي ينتظرها الجمهور كي يستمتع وحولت كل مشاهدها لماستر سين تعلق بذاكرة المشاهد وذهنه وقلبه بعد خروجه من قاعة العرض.

فتابع معي مشهد رقصها مع أحمد عز أو حتى مشاهد صدها له في البداية ومشهد أخيها وحديثهم في الدير وحتى مشهد قتلها قدمت فيه أداءا متقمصا للشخصية من تعبيرات وجهها وعينيها.

الجميل أن هند قدمت الشخصية من منطقة حب ووعي بالتاريخ الحقيقي لهذه الشخصية الأسطورية الحقيقية التي تستحق فيلم كامل عنها لتقديم كفاح المرأة المصرية الكبير من أجل الوطن.

هند أكدت أنها حاضرة دائما وبقوة في الأفلام الكبيرة وأنها ومنذ بدايتها إستطاعت دخول قلوب وعقول المصريين وإنحيازها الدائم للجودة الفنية جعلها تصل لمنطقة نضج فني مستمر ومرمر وطويل.

كيرة والجن إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد وإنتاج سينرجي فيلم وبطولة كريم عبد العزيز وهند صبري وأحمد عز وسيد رجب وأحمد مالك وعلي قاسم وهدى المفتي ولارا إسكندر ورزان الجمال.

اترك رد

TVs and Audio Category