Deal of the day

بالتفاصيل: إنطلاق الملتقى الدولي للشباب بالمغرب بمشاركة الإتحاد الدولي للصحافة العربية

بالتفاصيل: إنطلاق الملتقى الدولي للشباب بالمغرب بمشاركة الإتحاد الدولي للصحافة العربية

كتبت _ مروة حسن

صرح المستشار غسان سداوى أمين عام الملتقى بأن الملتقى الدولي للشباب يهتم بالشباب ويتبنى أفكارهم ويصقل خبراتهم ومواهبهم ويطورها ويهييء كل الظروف لتحقيق السعادة والرفاهية.

وقال سعادته إن الملتقى يعمل على رفع المستوى التربوي والأخلاقى والوطني والإنسانى للشباب ويسعى لحماية وحدة الأوطان من خلال نشر الوعي الوطني ويعمل كذلك على تنمية الروابط الأخوية والإنسانية بينهم ونبذ التطرف والطائفية.

وقال أيضاً إن مكافحة النشاط الإرهابي والإستعمارى ومحاربة التميزالعنصرى والطائفي على رأس إهتمامنا؛ حيث أن الملتقى يؤكد على المساواة التامة في القيمة الإنسانية وفي جميع الحقوق والواجبات.

وصرح رئيس اللجنة التحضيرية الكاتب العام للشبيبة الإشتراكية الأستاذ يونس سراج أن الملتقى ينظم مؤتمراً دوليا في مدينة طنجة بالمغرب نهاية الشهر الجاري بضيافة الشبيبة الاشتراكية المغربية حيث يشارك في المؤتمر شخصيات حكومية وبرلمانية وعلمية وأكاديمية وثقافية وإعلامية ورؤساء منظمات شبابية وطلابية وحقوقية ومجتمع مدنى من أكثر من أربعين دولة وذلك لإعلان إنطلاق هذا البناء الشبابى العالمى.

كما صرح الدكتور طلال مشلح أحمد رئيس مكتب الإتحاد الدولي للصحافة العربية في أمريكا بأن الإتحاد الدولي للصحافة العربية سيشارك في المؤتمر بوفد رفيع المستوى للمساهمة في الإفتتاح لدعم الجهد الإعلامي الهادف للتعريف بأهمية نشاطات الملتقى التي من شأنها رفع مستوى الوعي الثقافي والعلمي لتنشأة جيل قادر على مواجهة مصاعب الحياة.

اترك رد

TVs and Audio Category