Deal of the day

“ملف سري” اعلي نسبه مشاهده بلبنان بسبب اداء مادلين طبر المتميز

 

اعلاميو العرب يشيدون بأداء «مادلين طبر» في ملف سري

كتب- د. إيمي حسين

تواصل الفنانة مادلين طبر تصوير احداث مسلسلها الرمضاني «ملف سري» بروح معنوية مرتفعة خاصة بعد نجاح المسلسل في حصد نسبة مشاهدة عالية في الايام العشر الاولى من الشهر الكريم لاسيما مع ردود الفعل التي توالت على مادلين من كافة الدول العربية من النقاد والصحفيين والفنانين.

ومن بين هذه التعليقات كان منشور الإعلامية اللبنانية سوسن السيد: “شخصية الفنانة مادلين طبر في المسلسل فاجأت الجميع بأدائها المميز والمبهر وعجبني أوي مشاهدها مع هاني سلامة،

وأثبتت أنها لما بتقدم اي عمل بتكون إضافة فيه وبتخليه في حتة تانية وهى سبب من أسباب نجاح المسلسل الذي اخذ نسب مشاهدة كبيرة بلبنان لحد الان”.

اما الكاتب سمير سعيد نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية: “مادلين استطاعت أن تحول الشخصية من كلام مكتوب على الورق لشخصية حقيقية من لحم ودم، في أداء واقعي وحميم مع تقمصها العميق الهادئ للدور بعيدا عن الاصطناع أو العصبية أم غير تقليدية وصاحبة قرار في المجتمع”.

ونشر الإعلامي السعودي وجدي نجدي وقال: شخصية الهام النجار بأداء الفنانة اللبنانية مادلين طبر إبداع وتألق وأداء فني رائع، فيما قالت الصحفية اللبنانية سارة العسراوي – مديرة تحرير مجلة (الجرس) : ” هذا العام تطل مادلين بقدرات تمثيلية تبهرنا، نظراتها تتكلّم، تعتمد لغة جسد جديدة بأكملها تلائم دورها الذي يبدو غير عابر، وغير اعتيادي”.

والصحفي عبدالله حماد من جريدة البيان الاماراتية اشار الى “اننا دائماً عندما نتحدث عن الأناقة والرشاقة في التمثيل والأداء السهل الممتنع في الدراما المصرية، فدائما تقفز أسماء قليلة لفنانات يعتلين القائمة،

بينهن الفنانة مادلين طبر – كعادتها- نجحت في تطبيق مقولة أن الممثل كلما أحب دوره وأخلص له كان صادقًا في أدائه، ونال إعجاب الجمهور من أول مشهد”.
وذكر الكاتب الاردني رسمي محاسنة: “تقدم مادلين نفسها في الماراثون الرمضاني حيث تؤدي الدور باقتدار وفهم لطبيعة الشخصية حيث تمتلك أدوات التعبير الخارجي والانفعالات والأحاسيس الداخلية في اداء مدهش ومقنع فكانت هذه الجماهيرية الواسعة التي تتابع المسلسل والحضور والكاريزما التي تملكها مادلين طبر.”
وكتب الاعلامي مصطفى ياسين عن مادلين: “كانت تعيش حالة انتظار طويل لتفجر موهبتها من خلال دور الام في مسلسل ملف سري وكأنها اختزنت كل مشاعرها واحاسيسها لتخرج لنا بهذا الابداع والتألق والذوبان داخل الشخصية التي منحتها روحها وعواطفها وادق تفاصيلها. ”

ووجهت الفنانة مادلين طبر الشكر لكل من ارسل لها تعليق على تجسيدها لدور «إلهام النجار» رئيس تحرير جريدة مستقلة و«أم» لقاضي ومحامي تدور قصة المسلسل حولهما.
واضافت مادلين ان الحلقات التالية من المسلسل ستشهد مواجهة مشوقة بين شخصية «إلهام» وشخصية «ناجي» والذي يجسده الفنان المتميز احمد الرافعي مهرب الألماس واليد الخفية وراء كل جرائم المسلسل.

ننتظر المزيد من المفاجآت في هذا الحظث الدرامي في سباق رمضان 2022 علي شاشاتنا العربيه.

اترك رد

TVs and Audio Category