Deal of the day

بحضور المحافظ:تكريم 45 ام مثالية بالعاشر من رمضان بالشرقية

كتب : محمد يعقوب

 

شهدالدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحتفالية مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان بتكريم الأمهات المثاليات لعام 2022 م ، والبالغ عددهن 45 أماً مثالية منهن ٦ أمهات مثاليات عاملات بالديوان العام والمراكز والمدن والوحدات المحلية القروية ، بالإضافة إلى تكريم أفضل عامل على مستوي المحافظة وأفضل عامل على مستوي مدينة العاشر من رمضان بمنحهم شهادات تقدير وهدايا عينية ومكافات مالية وذلك إعلاءاً للقيم الإنسانية وترسيخاً لمعنى الأسرة وقدرتها على الحفاظ على تماسكها وترابطها والمساهمة في بناء وتنمية المجتمع.

 

 

أكد محافظ الشرقية على إعتزازه وتقديره بقصص كفاح الأمهات المثاليات اللاتي ضربن أروع الأمثلة في التضحية والكفاح وجعلن أبناءهن نماذج مشرفة ومضيئة تُساهم في بناء وتنمية الوطن.

 

 

أعرب المحافظ عن سعادته لتواجده وسط الأمهات المثاليات بالمحافظة مثمناً تضحياتهن وجهودهن في تنشئه أفراد قادرين على خدمة الوطن متمنياً للجميع حياه أسرية مليئة بالإستقرار والسعادة ، مقدماً التحية والتقدير لكل أم مصرية ولكل أم شرقاوية في عيدها.

 

كما شهدت الإحتفالية إجراء قرعة علنية لإختيار 10 أمهات من المكرمات لأداء العمرة تقديراً لدورهن في إعداد وتربية الأجيال وتجهيزهم لحمل راية البناء والتنمية وسط مجتمع سليم قائم على الترابط والعطاء.

 

ومن جانبه أكد رئيس مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان أن الأم ركيزة الأسرة المصرية وهي القادرة علي إعداد أجيالاً نافعة من الشباب والفتيات للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع ،  قائلاً ما يحدث اليوم هو تقليد نبيل نحرص عليه دائماً لرد الجميل لكل أم وكل سيدة إستطاعت أن تبني أسرتها وتقدمها بصورة نافعة للمجتمع .

 

 

حضر التكريم المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العاشر والمهندس ايمن رضا امين عام جمعية مستثمري العاشر من رمضان ووكيل مجلس الأمناء وعدد من مديري المديريات الخدمية نواب البرلمان ورجال الأعمال وأصحاب الشركات.

 

 

وعلى جانب اخر إفتتح  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية معرض منتجات مدارس التعليم المزدوج الرابع فى وقت سابق اليوم  والذي تُنظمه مديرية التربية والتعليم بمشاركة عدد من مدارس التعليم والتدريب المزدوج بالمديرية والمقام داخل شركة برنتكس العاملة في مجال صناعة الملابس والنسيج والطباعة والصباغة وبها مدرسة للتعليم والتدريب المزدوج بمدينة العاشر من رمضان وذلك  في الفترة من 28 إلى 30 مارس الجاري.

اترك رد

TVs and Audio Category