Deal of the day

محافظ الشرقية يتفقد مدارس وشولرع والمؤسسات الحكومية بمدينة القنايات

 

كتب “: محمد يعقوب

 

 

قام صباح اليوم  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لمدرسة الشهيد عبده عبد الحي إبراهيم الإبتدائية التابعة لإدارة القنايات التعليمية لمتابعة سير إنتظام العمل بها والتأكد من تواجد أعضاء هيئة التدريس والعاملين والتزامهم بمواعيد العمل المحددة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

 

وقالت الدكتورة اسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية ان  المحافظ أكد  على مدير المدرسة بضرورة المتابعة المستمرة لأعضاء هيئة التدريس وتقييم أدائهم داخل الفصول المدرسية للوقوف علي مدي استيعاب الطلاب للمواد الدراسية المقدمة لهم , مؤكدا علي ضرورة  تفعيل المنصات الالكترونية والاستفادة منها في شرح المنهج المدرسي لضمان وصول المعلومة للطالب بشكل سليم .

 

 

وقام محافظ الشرقية ايضا بالتوجه لمتابعة سير إنتظام العملية التعليمية بمدرسة القنايات الثانوية الصناعية المشتركة ، مطالباً الطلاب بالإنتظام بالحضور إلى المدرسة والإستفادة من شرح الدروس المقدمة لهم وحثهم على التزود بالعلم والمعرفة والتحصيل العلمي لتحقيق التفوق والحصول على أعلى الدرجات ، مؤكداً أن التعليم الفني يعد أحد الروافد الهامة التي تمد الدولة بخريجين متخصصين في المجالات الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية وذلك لدفع مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد في كافة المجالات المختلفة.

 

 

وسيراً على الأقدام تفقد محافظ الشرقية عدد من شوارع مدينة القنايات ، مشدداً على رئيس المدينة بضرورة تكثيف حملات النظافة والمتابعة المستمرة لأعمال النوبتجية الصباحية والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولا بأول من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

 

 

كلف المحافظ رئيس المدينة بإزالة عامود تليفونات خشبي متهالك حفاظا علي أرواح المارة، وكذلك رفع الإشغالات من الشوارع والميادين العامة لفتح الطريق امام حركة السيارات وعبور المواطنين.

 

 

ومن جهة اخرى كان   الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد تفقد فى وقت سابق  أعمال الإنشاء الجارية بموقف المحطة الجديد بمدينة بلبيس المقابل للسكة الحديد والبديل للموقف القديم الكائن بميدان المحطة والذي يتسع لعدد 100 سيارة أجرة وذلك للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ لسرعة الإنتهاء منه لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة وتخفيف حدة الزحام بمنطقة الموقف القديم.

 

 

 

توسعة منطقة الموقف

وجه المحافظ  المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بتذليل كافة العقبات أمام الشركة المنفذة لأعمال تطوير وتجميل وتوسعة منطقة الموقف القديم وميدان المحطة بعد أن تم الإنتهاء من وضع التصميمات الهندسية اللازمة للتطوير وذلك لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية على المنطقة

اترك رد

TVs and Audio Category