Deal of the day

الفنانة درة تنعي الدكتورة أنيسة حسونة: “اتشرفت بمعرفتك جدا وحبيت قلبك الطيب”

الفنانة درة تنعي الدكتورة أنيسة حسونة: “اتشرفت بمعرفتك جدا وحبيت قلبك الطيب”

كتبت _ مروة حسن

نعت الفنانة” درة” الراحلة الدكتورة “أنيسة حسونة”، الرئيس التنفيذى لمستشفى “الناس” للأطفال، وعضو مجلس النواب السابق، والتي وافتها المنية_منذ قليل_ ، عن عمر يناهز 69 عاماً،بعد صراع مع مرض السرطان.

ونشرت درة صورة تجمعها بأنيسة حسونة،عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة ” إنستجرام ” معلقه عليها قائلة: “اتشرفت بمعرفتك جدا وحبيت قلبك الطيب وعلمك وسعيك للخير يادكتورة، الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة.

وتابعت قائلة:” أتقدم بالتعازي الصادقة لأهلها وكل العاملين في مستشفي الناس”.

الدكتورة” أنيسة حسونة “كاتبة وباحثة سياسية ونائبة معينة بمجلس النواب، من مواليد القاهرة 22 يناير 1953، وهى المدير التنفيذى السابق لمؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، حاصلة على بكالوريوس الإقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، وخاضت الدكتورة أنيسة حسونة معركة مع مرض السرطان الذى أصابها أكثر من مرة.

جدير بالذكر أن الفنانة” درة “شاركت مؤخرًا في رمضان 2021 بـ مسلسل بين السما والأرض، والعمل كان من بطولة هاني سلامة، ندى موسى، محمد ثروت، نجلاء بدر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف إسلام خيري وإخراج ماندو العدل.

والعمل مأخوذ من قصة الكاتب الراحل نجيب محفوظ، ودارت أحداث العمل في إطار الـ15 حلقة، وتم عمل القصة من قبل فيلم سينمائي.

كما عرض للفنانة”درة” فيلم الكاهن، الذي تم عرضه عام 2021، مع الفنان حسين فهمي وإياد نصار، ودارت أحداث الفيلم حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

اترك رد

TVs and Audio Category