Deal of the day

بالفيديو_الإعلاميه إيمي حسين بصحبه الفنانه “روجينا” ورجل الاعمال اشرف الراهب والسيده مريم ابو السعد والعديد من رجال وسيدات المجتمع الراقي في افتتاح معرض “نيبو”للذهب والمجوهرات الذي افتتحه وزير التموين والتجاره وزير السياحه والتخطيط

كتبت د. ايمي حسين

تابعت عدسات اللبنانيهtv الحدث من القاهره

انطلاق المعرض الدولي لانتاج وتصدير الدهب ” نبيو ” اليوم
المصيلحى يستعرض الاستراتيجية المصرية للتحول إلي مركز اقليمي ودولي لإنتاج المعدن الأصفر

ا
افتتح الدكتور وزير التموين، علي المصيلحى، ووزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع ووزير السياحة والأثار خالد عناني،

ووزيرة التخطيط هالة السعيد، اليوم السبت، ومعرض نبيو الدولي لإنتاج وتصدير المشغولات الذهبية، والذي ينظمه الاتحاد العام للغرف بالتعاون مع وزارة التموين.

وقال المصيلحي، في مؤتمر صحفي، على هامش المعرض، إن المؤتمر المقبل سيتواجد بالمعرض الموزعين والتجار بجانب المصنعين والمصدرين، مشيرا إلى أن هناك تطوير في مصلحة الدمغة والموازين التي تعتبر المنظم والرقيب على هذه الصناعة.

وأضاف أن منظومة الدمغ بالليزر، لا تلغي الدمغة القديمة، ولكن التقدم التكنولوجي في منظومة الدمغ يحافظ المشغولات، كما يمنع تقليد الدمغات، خاصة وأن دمغة القلم من الممكن أن تقلد، موضحا أن الدمغ بالليزر والباركود يكشف كافة تفاصيل القطعة الذهبية وتاريخ إنشاءها وتسجيلها برقم لا يمكن تكراره للتعريف بكل قطعة.

وأوضح أنه سيتم عقد اجتماع مشترك مع تحار الذهب لنظر كافة مراحل إنتاج وصناعة الذهب، بهدف التشجيع على تصدير المشغولات الذهبية للخارج والتعرف على التحديات التي تواجه المصنعين.

وأشار إلى أنه سيتم توضيح المخطط العام لمدينة الذهب بالعاصمة الادارية ثالث أيام معرض “نبيو”

سدد الله خطا الرئيس السيسي للنهوض بمصر في كافه مجالات الصناعه والتجاره .

 

 

 

 

اترك رد

TVs and Audio Category