Deal of the day

بروتوكول تعاون بين إعلام البريطانية والاتحاد العربي للتدريب

بروتوكول تعاون بين إعلام البريطانية والاتحاد العربي للتدريب

كتبت _ مروة حسن

وقعت كلية الاعلام بالجامعة البريطانية والإتحاد العربي للتدريب برتوكول للتعاون والعمل المشترك في مجالات التدريب الإعلامي وحقوق الإنسان ، واعلن د.يحيي بهي الدين نائب رئيس الجامعة البريطانية أن هذا التعاون ياتي في إطار إستراتيجية الجامعة لخدمة المجتمع ودعم جهود التنمية،وأشار إلي أن الجامعة االبريطانية جاءت في المركز الأول بين الجامعات الخاصة في مصر ، وتقدمت علي كل مؤشرات تقييم الجامعات العربية في المنطقة ، ومن ناحيته أكد د.محمد شومان عميد كلية الاعلام أن الكلية لديها كوادر بشرية علي اعلي مستوي من الاساتذة وخبراء الإعلام والسينما ، إضافة إلي الإستديوهات الرقمية وبالتالي توافرت لديها بيئة مناسبة للتدريب ، الذي سيركز علي إكساب المهارات في مجالات التصوير والاخراج وكتابه السيناريو والإعلان والحملات الإعلانية ومهارات الإتصال والتسويق الإلكتروني والعلاقات العامة عبر الإنترنت وغيرها من المجالات.

وأعرب د. ضياء حلمي الرئيس التنفيذي للإتحاد عن سعادته وتقديره بالتعاون مع كلية الإعلام بالجامعة البريطانية وأنه سيطرح برامج متميزه للتدريب تستهدف الشباب في مصر وفي كافة الدول العربية ، علاوة علي كل الفئات العمرية.

مشيرا الي إمكانيات الجامعة البريطانية الرقمية التي ستتيح التدريب عن بعد بما يتلائم مع ظروف جائحة كورونا .

حضر حفل التوقيع أعضاء هيئة التدريس بكلية الإعلام ، وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد العربي للتدريب والسفير د.علي الحفني مدير مركز دراسات مصر وافريقيا بالجامعة البريطانية ، والسفير د. محمود كارم نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الانسان ومدير مركز دراسات الشرق الأوسط بالجامعة ، وقد رحب باتفاقية التعاون بين الجهتين ، وأقترح إضافة دورات عن الإعلام وحقوق الانسان لتدريب الشباب العربي علي مهارات وثقافة حقوق الإنسان وثقافة السلم والحوار مقابل العنف والتطرف .

اترك رد

TVs and Audio Category