Deal of the day

إنجى على تستضيف الفنانة الكبيرة والقديره لبنى عبدالعزيز فى برنامج أسرار النجوم الخميس

إنجى على تستضيف الفنانة الكبيرة والقديره لبنى عبدالعزيز فى برنامج أسرار النجوم الخميس

كتبت _ مروة حسن

تستضيف الإعلامية والمذيعه أنجى على يوم الخميس المقبل الفنانة الكبيرة والقديرة لبنى عبدالعزيز فى برنامج أسرار النجوم على محطه وراديو نجوم FM الساعه الثامنه مساءا على الهواء مباشرة البرنامج من إعداد مروه حربى وتتحدث الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز عن ظهورها في ختام مهرجان القاهره السينمائي الدولي في دورته الـ 43 على مسرح دار الأوبرا المصرية بالمسرح الكبير كما تتحدث عن بداياتها الفنيه ومشوارها الفنى الجدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز.

تخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحصلت على الماجستير في التمثيل من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس.

بدايتها الفنية كانت مبكرة حيث إلتحقت ببرامج الأطفال باﻹذاعة وهي في العاشرة من عمرها، وفي الجامعة شاركت بفريق التمثيل، لتقدم بعض المسرحيات على مسرح الجامعة. لكن بداية شهرتها عندما أقنع المنتج “رمسيس نجيب” والدها بعملها بالفن، لتكون بدايتها من خلال فيلم الوسادة الخالية مع عبد الحليم حافظ بدور سميحه ، والذي حقق نجاحاً كبيراً في ذاك الوقت.

توالت أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها عروس النيل، وإسلاماه، غرام الأسياد أدهم الشرقاوي رساله من إمرأه مجهوله العنب المرأة من حواء هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع زوجها “إسماعيل برادة” في أواخر الستينيات، ولكنها عادت في فترة التسعينيات.

وإستأنفت نشاطها الفني بالمشاركة في عدة أعمال منها: “عمارة يعقوبيان، جدو حبيبي”.

اترك رد

TVs and Audio Category