Deal of the day

نجوم الفن مادلين طبر ورانيا فريد شوقي ومحمد مختار يحتفلون بعيد ميلاد خبير التجميل اللبناني هراتش

 

كتبت _ مروة حسن 

إحتفل الدكتور هراتش خبير التجميل اللبناني بعيد ميلاده في أحد الفنادق الراقية المطلة على نيل القاهرة في جو من الود والمحبة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

حرص عدد كبير من أصدقاء الدكتور هاراتش التواجد والإحتفال بعيد ميلاده وأبرزهم الفنانة رانيا فريد شوقي وزوجها تامر الصراف رجل الأعمال والمنتج والفنان محمد مختار والفنانة مادلين طبر والإعلامية اللبنانية جومانة الحاج والكاتبة وفاء ماهر والمطرب العراقي همام إبراهيم والمذيعة فاطمة الفايد. 

 


بدأ الحفل بالسلام الجمهورى لدولتى مصر ولبنان ثم عرض فيلم وثاقي عن إنجازات الدكتور هراتش في جراحة التجميل وشهادات عدد من كبار نجوم الفن في الوطن العربي، وفيلم وثائقي عن مهرجان الزمن الجميل ثم قدم المطرب همام عدد من الأغانى الطربية الأصيلة التى أمتعت الحضور، وتلتها فقرة إستعراضية للراقصة اللبنانية جانين الخورى التى قدمت 3 فواصل للرقص ألهبت به حماس الحاضرين الذين أبدوا إعجابهم بالإستعراضات التى قدمتها طوال الحفل إمتد حتى الساعات الأخيرة من الليل. 

وشارك الحاضرون في تقطيع تورتة عيد الميلاد مع الدكتور هراتش على أنغام الموسيقي وقدموا له الهدايا وإلتقطوا معه الصور التذكارية. 

اترك رد

TVs and Audio Category