Deal of the day

الفنان الشاب «سيف يحيى» سعيد بتجربة «هدف نبيل» وأنتظر الحلقة الأخيرة من «إجازة مفتوحة»

 

كتبت _ مروة حسن 

شارك الفنان الشاب« سيف يحيى» في حدوتة جديدة بعنوان «هدف نبيل» من قصص الجزء الثاني للمسلسل الإجتماعي «وراء كل باب».

الحدوتة بطولة: صلاح عبد الله، عايدة رياض، محمود البزاوي، لبنى ونس، مدير إنتاج رامي نبيل، مدير إدارة الإنتاج فؤاد صالح، منتج فني يحيى ممدوح، تأليف محمد الشواف ومن إخراج أيمن صقر.

وصرح سيف يحيى في تصريح خاص لـ« الأرز نيوز اللبنانية» انه يشارك للمرة الرابعة ضمن هذه المسلسل الضخم وهذه المرة يجسد دور «علي» وهو شاب من طبقة فقيرة خريج كلية الهندسة ورغم فقره، وعمل امه لرعايته من خلال فتحها قهوة صغيرة داخل الحارة بعد وفاة أبيه لكنه أستطاع تحقيق حلمها وتخرج وأصبح مهندس ليقرر بعدها التقدم لطلب يد زميلته ولكن يواجه بالرفض من قبل والدها. 

وأضاف سيف أن ظهوره كان مع الفنان القدير محمود البزاوي والذي جسد شخصية «عم نبيل» أحد سكان الحارة ويشترك مع أمي في جمعية فلوس ووالدتي هي الفنانة لبنى ونس خلال أحداث الحدوتة بالحلقة الثالثة والرابعة.

واعرب سيف عن سعادته برد فعل الجمهور خاصة وهي خطوة جديدة تضاف لمسيرته التمثيلية بجانب عمله في تنفيذ إنتاج المسلسل بجانب: كريم يحيى والأب يحيى ممدوح الذي يحتضنهم جميعا برعايته.

وأشار سيف أن المخرج أيمن صقر كان المخرج المنفذ للمسلسل في جزئيه الأول والثاني، أما هذه الحدوتة تحديدا فهو يخرجها بشكل كامل ومنفرد كأول عمل درامي من إخراجه يعرض على شاشة تلفزيون «الحياة».

وعن جديده كشف الفنان سيف يحيى أن إنتهاؤه من تصوير دوره في مسلسل «إجازة مفتوحة» والذي بدأ عرضه حلقات منه على قناة «اون» في دور محامي الخصم والذي سيظهر خلال أحداث الحلقة الاربعين والاخيرة من المسلسل في مواجهة الفنانة دنيا ماهر والتي تدافع عن الطرف الآخر في القضية وهي ضمن الأحداث أخت الفنان شريف منير مع البطلة الفنانة لقاء الخميسي، والمسلسل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

الجدير بالذكر أن الفنان الشاب سيف يحيى شارك في أكثر من حدوتة خلال المسلسل منها: أول حكاية بعنوان «ملناش الا بعض» في الجزء الأول بدور سائق تاكسي إخراج سميح النقاش، وحدوتة «شنطة سفر» في دور هيثم مع المخرج محمد بكير، وفي حدوتة «كدبة كبيرة» في دور وليد موظف خدمة العملاء من إخراج سميح النقاش.

اترك رد

TVs and Audio Category