Deal of the day

بالصور: تزامنا مع إحتفالات نصر أكتوبر المجيدة الإتحاد الدولي للصحافة العربية يقيم معرض للأعمال اليدوية بمدينة شبين الكوم

 

كتبت _ مروة حسن 

 أقام الإتحاد الدولي للصحافة العربية فرع المنوفية معرضاً للأعمال اليدوية بقرية العلياء بمدينة شبين الكوم،وقد إحتوى المعرض على المشغولات اليدويه والملابس والإكسسوارات وزهور ونباتات الزينة وأدوات التجميل والعطور ومنتجات عسل النحل بل تدريب على قيادة السيارات وغيرها مما يحتاجه كل مواطن.

والجدير بالذكر أن كل المنظمين للمعرض و العارضين من أعضاء الإتحاد مما أظهر المعرض في أجمل صورة.

وقد صرح ناصر السلامونى رئيس الإتحاد في تصريح خاص  لـ«الأرز نيوز اللبنانية» بأن الهدف من هذا المعرض هو تحويل الشباب من البطالة إلي إظهار قدراتهم و مواهبهم وإبداعاتهم حتى ينتجوا ويستطيعوا كسب المال بالعمل.

فلو نظرنا إلى أى مجتمع تقدم لم يتقدم بالمقاهى والنوادى ولكن بالعمل والإنتاج الذي يلبي حاجته وبذلك نحقق عدة أهداف؛ أولها القضاء على البطالة وتوفير العملة الصعبة التي نهدرها في الاستيراد وخلق سوق مصرية تمتاز بالجودة العالية وعدم المغالاة في الأسعار بل ونطمح في التصدير.

وقال لماذا لانعمم التجربة في كل البيوت المصرية وخاصة القرى فتكون لكل قرية مهنة أو صناعة تعرف بها ويتم تسويق المنتجات عن طريق شركات يمتلكها الشباب.

إن الشباب في حاجة إلى من يأخذ بيده ويرشده ويشجعه فينجح بل ويصبح قدوة لغيره.

وقال لو نجح الشباب في بناء حياته وتأمين مستقبله ووجد كل من حوله يشجعونه ويقفون معه للنجاح وتذليل العقبات التي تواجهه في عمله لوجدنا النجاح والإنتماء والولاء للوطن وهنا تتحقق نهضة مصر.

ووجه رئيس الإتحاد الشكر والتقدير لكل أعضاء الإتحاد في المنوفيه على جهدهم المبذول في إنجاح المعرض.

يذكر أن المعرض زاره عدد كبير من أعضاء الإتحاد ووكيل وزارة الشباب والرياضة و رئيس نقابة النقل البرى وقد قام رئيس الإتحاد ووكيل وزارة الشباب والرياضة بتكريم كل العرضين في المعرض.

TVs and Audio Category