Deal of the day

بمناسبة إنتصارات أكتوبر« أدهم مروان» يهدى أغنية الجديدة بعنوان “مصر”

 

كتبت _ مروة حسن 

قال المطرب اللبناني أدهم مروان أنه إنتهي من تصوير أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان “مصر” من كلمات الشاعر أحمد شتا وألحان جوزيف جحا وتوزيع المايسترو الراحل طارق عاكف والتي سيتم طرحها خلال الأيام المقبلة تزامنًا مع أعياد أكتوبر . 

وأكد المطرب اللبنانى أن الأغنية يهديها للشعب المصري وقواته المسلحة التي سطرت إنتصارًا بارعًا في حربهم المجيدة في أكتوبر ٧٣ مشددًا على أنه أقل ما يقدمه لجمهور مصر العظيم، العريق والحبيب ،حسب تعبيره، الذي دائمًا ما يحتضن الفنانين من جميع أنحاء البلدان العربية

وكشف أدهم أنه  تصوير الأغنية على طريقة الڤيديو كليب وتولى إخراجه  المخرج المصري الراحل علي رجب ثم إستكمل  إخراجه المخرج اللبناني إبراهيم كسرواني.

من ناحية أخرى يعيش الفنان اللبناني أدهم مروان حالة من النشاط الفني المكثف حيث يستعد لطرح أغنية جديدة أيضًا بعنوان “الله يعوض علينا” من كلمات الشاعر ناصر محمود الجيل وألحان الفنان غازي العيادي الذي يتم التعاون معه في جلسات مكثفة بين تونس بيروت وباريس لوضع اللمسات الأخيرة على أغنية باللهجة اللبنانية بعنوان “نفس المكان” أيضًا من ألحانه ومن كلمات الشاعر اللبناني إيهاب غيث. 

يعمل الفنان اللبناني أدهم مروان أيضًا على تحضير ثلاثة أغاني باللهجة الخليجية من ألحان المايسترو محمد الأسود سيتم طرحها قريبًا.

كما سيتم طرح أغنية جديدة بعنوان “ورد وياسمين” من كلمات الدكتور ميشال جحا وألحان جوزيف جحا ، تم تصويرها على طريقة الڤيديو كليب تحت إشراف المخرج محمد النابوش. 

يتم طرح الأغنية حصريًا على شاشة MTV اللبنانية الرائدة والمواكبة لأعمال الفنان اللبناني أدهم مروان في رحلته الفنية، وعلى مواقع السوشيل ميديا من خلال شركة Watary الرائدة في عالم الفن كما ويتم طرحها أيضًا على مواقع الفنان الإلكترونية YouTube , Instagram, Facebook 

يذكر أن الفنان أدهم مروان تعاون مع عدد كبير من كبار الشعراء في الوطن العربي منهم الشاعر اللامع سمير نخلة والدكتور ميشال جحا والأستاذ لطفي عبد الواحد ،وكبار الملحنين منهم العملاق لطفي بوشناق جوزيف جحا غازي العيادي المايسترو محمد الأسود والمايسترو غابي عضيمي.

اترك رد

TVs and Audio Category