Deal of the day

اشادت الاعلاميه د. إيمي حسين بإعلان سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2022 عام المجتمع المدني _حقوق الانسان

 

كتب مروان جويدي _القاهره

أشادت د. إيمي حسين _ سفير السلام من

منظمه اليونسيف كمرأه داعمه للمرأه العربيه …

بإطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان واعلانه ان عام 2022 هو عام المجتمع المدني لما له الدور الفعال في مجتمعاتنا العربيه

موضحا أن هذا القرار يدعم حقوق الإنسان في مصر على كافة الاصعده .

وأكدت د. إيمي حسين : أن هذه الإستراتيجية تضم المحاور الرئيسية للمفهوم الشامل لحقوق الإنسان في الدولة وذلك بالتكامل مع المسار التنموي القومي لمصر الذي يرسخ مبادئ تأسيس الجمهورية الجديدة ويحقق أهداف رؤية مصر 2030 والعمل على وضع حقوق الإنسان على أولويات اهتمامات الدولة.

وأشارت د.إيمي حسين :

أن مشاركة منظمات المجتمع المدنى فى النقاش الموسع الذى عقدته الأمانة الفنية للجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان فى إطار الإعداد لإطلاق أول استراتيجية وطنية لحقوق الإنسان يأتي في ضوء تعزيز الشراكة بين الدولة مع المجتمع المدنى مؤكدا أن اطلاق عام 2022 عام المجتمع المدني يؤكدا أن الجمهورية الجديدة سوف تقوم على أساس احترام حقوق الإنسان وكرامة المواطن.

وأوضحت د. إيمي حسين
أن الهدف من الاستراتيجة هو تعزيز وترسيخ ما تقوم به الدوله من مجهودات بفضل القياده الحكيمه لفخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجالات دعم حقوق المرأة والطفل والشباب وكبار السن واصحاب الهمم وجميع فئات وايضا إعلاء كرامة المواطن المصرى
وتحقيق تكافؤ الفرص وحفظ كرامة المواطن خاصة مع دعم القيادة السياسية وحكومة لا تدخر جهدا لدعم المواطن وبالتعاون مع المجتمع المدنى الذي هو محور الانماء الثقافي المجتمعي .

اترك رد

TVs and Audio Category