Deal of the day

مجموعه من الحلول والعقاقير استحدثت للسيطره علي “سرعه القذف” لدي الرجال… أفضلها أقراص “لجام” تعرف علي المزايا والعيوب

 

كتبت د. إيمي حسين

 

مشاكل جنسيه تؤدي الي معاناه قد لا يتم تداركها بالتوقيت المناسب …شو القصه ؟؟؟

يعاني ثلث الرجال حول العالم تقريبا من سرعة القذف الذي واحد من أشهر المشكلات الجنسية التي قد تكون سبباً لعدد من الخلافات الزوجية والتي بالتأكيد تلقي بنتائجها النفسية السيئة عليك من توتر وقلق ونفور من العلاقة الزوجية بسبب تأثيرها على مزاج الرجل والمرأة على حد سواء.

ويشير مصطلح” القذف المبكر” إلى أنه عدم قدرة الرجل على القذف في أثناء العلاقة الزوجية حتى مع وجود الإثارة الجنسية وانتصاب القضيب،

يبدو  أن هذا التعريف يشوبه كثير من الغموض؛ لأنه متعلق بالطرف الآخر، حيث يصعب تحديد الوقت المناسب للقذف الذي يلائم الزوجة؛ لأنه يختلف من امرأة لأخرى، كما تختلف سرعة القذف من رجل لآخر.

ومن المعروف أن سرعة القذف لها الكثير من الأسباب منها المشاكل النفسية مثل الإجهاد والاكتئاب وغيرها من العوامل التي تؤثر على الصحة العقلية والعاطفية يمكن أن تؤدي إلى تفاقم هذا الشرط

وعلى رغم ذلك، هناك أدلة متزايدة على أن العوامل البيولوجية يمكن أن تجعل بعض الرجال أكثر عرضة لسرعة القذف مثل التهاب غدة البروستاتا أو مشكلة الحبل الشوكي.

ومع أنه لا توجد طريقة معروفة لمنع سرعة القذف، ومع ذلك هناك خيارات عدة لعلاج سرعة القذف و تتفاوت فاعلية الأدوية

فبعضها ذو فاعلية كبيرة الا انه ذو اعراض جانبية كبيرة وفيما يلي سوف نستعرض عليكم مجموعة من ادوية سرعة القذف التي يمكنك الاعتماد عليها للسيطرة على هذه المشكلة

مع الاخذ بالاعتبار علي حسب ما تم نقاشه مع المتخصصون من اطباء في هذا التخصص

ان كل هذه المؤثرات والمساعدات الخارجيه لاتأخذ الا بعد فحص طبي كافي لعدم حدوث مضاعفات قد تؤدي الي الوفاه

والاهم هو ان اوصل رساله بعيدآ عن العقاقير وهي عن قناعه …الراحه النفسيه والتفاهم بين الازواج عامل رئيسي لإسعاد الزوجه واستمتاع الطرفين ….والآن :

أقراص لجام
وهي تعتمد على المادة الفعالة التي تسمى “دابوكستين” والتي تقوم بتثبيط مادة السيروتونين مما ينتج عنه إطالة أكبر لفترة الجماع وتأخير القذف، وتعتبر من أفضل أنواع حبوب تأخير القذف الموجودة حاليًا بالأسواق.

أقراص جويبوكس
وهي تعتمد على المادة “دابوكستين” أيضًا، وتعطي مفعول مؤثر من الجرعة الأولى يمكن ملاحظته والشعور به، كما أن المادة الفعالة فيها سهلة الامتصاص في الجسم كما أن مفعولهما في الجسم لا يدوم طويلًا .

أقراص سنافي
وهي تعتمد على المادة الطبية تادالافيل التي تعمل على تثبيط الإنزيم فوسفودياستيراز مما يؤدي إلى توسع العضلات وزيادة تدفق الدماء في العضو الذكري وينتج عنه في النهاية الانتصاب المطلوب.

أقراص سيبراليكس
وهي تعتمد على زيادة نسبة السيريتونين في الجهاز العصبي المعروف بتأثيره المحسن للمزاج والمزيل للاكتئاب.

كذلك يمكن علاج سرعة القذف من خلال الأدوية التي تسمى مثبطات الفوسفو، والتي تساعد بعض الأدوية المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب مثل السيلدينافيل (فياجرا، ريفاتيو)، أو التادالافيل (سيالس، أدسيركا) أو الفاردينافيل (ليفترا، ستاكسين)، كذلك في علاج سرعة القذف.

كما يمكن علاج سرعة القذف من خلال أدوية الاكتئاب التي تساعد على تأخير القذف،

حيث تساعد على تأجيل النشوة لمدة تصل إلى عدة دقائق، وتشمل الأدوية المستخدمة لهذا النوع من العلاج مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (اس اس اراي)، مثل فلوكستين (بروزاك)، بارواكسيتين (باكسيل) أو سيرترالين (زولوفت)؛ ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات، مثل كلوميبرامين (أنافرانيل).

إضافة لذلك يمكن علاج سرعة القذف بالمخدرات الموضعية حيث يتم استخدام كريمات وبخاخات التخدير التي تحتوي على عامل مخدر، مثل البنزوكايين، أو الليدوكايين أو البريلوكايين في بعض الأحيان لعلاج سرعة القذف والتي توضع على القضيب قبل الممارسة الجنسية لمدة تتراوح ما بين 10 و15 دقيقة لتقليل الإحساس والمساعدة في تأخير القذف.كما يتوفر كريم ليدوكايين-بريلوكايين (إيملا) وبخاخات ليدوكايين لعلاج سرعة القذف بدون وصفات طبية.

وعلاوة على هذه الادوية يمكن علاج سرعة القذف من خلال مسكنات الألم الترامادول (ألترام) وهو عبارة عن دواء يستخدم بشكل شائع لعلاج الألم. كما أن له آثارًا جانبية تؤخر القذف

ولكنها لها العديد والعديد من التأثير الكميائي علي المخ مما يوصل بالنهايه مع كثره تعاطيه الي الادمان .

الحياه الزوجيه تحتاج الي فكر يقود هذه العلاقه الي افضل سبل التواصل بين الطرفين بالموده والرحمه والمشاعر الصادقه والاستعانه بمتخصصون اذا احتاج الامر لذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

TVs and Audio Category