Deal of the day

تامر مرسي صلاحياته تنتهي عند سينرچي فقط..هل معناه ان ستتم الاطاحه بتامر مرسي ؟الاسباب طادمه

آنباء عن اطاحة تامر مرسي من الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية

وتعيين الآتي:

كتبت د. إيمي حسين

حسن عبد الله رئيس المتحدة ادارياً
كامل ابو علي فنياً
محمد سعدي بدلا من عمرو الفقي.
تامر مرسي صلاحياته تنتهي عند سينرچي فقط.

كشفت مصادر من داخل “المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية”، أنه تم تشكيل لجنة من جهات سيادية لفحص كل ملفات المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية التي يرأسها تامر مرسي، وخاصة شركة “سينرجي” للإنتاج الفني، لوجود “شبهة إهدار مال عام” في الأعمال الدرامية التي تم إنتاجها في رمضان بواسطة الشركة، وأعمال أخرى توقف إنتاجها.

وأشارت المصادر إلى أنه خلال الساعات الأخيرة، جرى التحقيق مع حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج الدرامي في المجموعة، والمدير المالي أحمد وجيه، واللذين يتواجدان بالنيابة العامة للتحقيق معهما بتهمة إهدار مال عام قيمته 800 مليون جنيه (نحو 51 مليون دولا أميركي)، بمعاونة الكاتب يسري الفخراني، ورجحت المصادر أن تتم إطاحة تامر مرسي قريباً.

اللجنة المشكلة قررت فتح ملف مسلسل “خالد بن الوليد”، بطولة عمرو يوسف، والذي بدأ التصوير فيه بالفعل مطلع العام 2020، لكن الخلافات بين بطل العمل والمخرج رؤوف عبد العزيز “الذي قيل أنه يرتبط بصلة قرابة لرئيس المجموعة المتحدة، تامر مرسي، وصلت لحد الشتم، فتوقف المسلسل الذي أسندت شركة سينرجي برئاسة تامر مرسي، تنفيذه لشركة “كودكس” المملوكة لقريبه المخرج رؤوف عبد العزيز.

وبحسب المصادر فقد قررت اللجنة فتح الملف الخاص بمسلسل “الملك- أحمس” والذي كشفت المصادر أنه تم إهدار 55 مليون جنيه مصري فيه قبل أن تعلن الشركة وقف تصويره، ومسلسل “نسل الأغراب”، والذي تخطت ميزانيته 100 مليون جنيه، واعتبره المسؤولون إهداراً للمال العام.

هذا القطاع العريض من مستقبل الفن في مرحله اهتمت القيادات بالقوه الناعمه لما لها من تأثير علي الرأي العام …ثقافه المجتمع وتنويره …قياده المجتمع الي فكر متحضر يتطلب  اشخاص متخصصه نعم ولكن لها من الضمير اليقظ لخدمه بلده وفنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

TVs and Audio Category