Deal of the day

الفنانه التونسيه “اميره درويش”أحببت أن أجمع بين التمثيل والانتاج خاصة أننى حققت نجاحًا كبيرًا كممثلة

كتبت د. إيمي حسين

الفنانة التونسية أميرة درويش :

حدثينا عن دورك فى أولاد الغول؟
أجسد دور سلوى زوجه هارون ابن الغول الكبير الذى يتاجر في المخدرات وهى امرأة جوزها لا يحبها ولا تريد الطلاق حتى تحمى أولادها وهتتطور فى الجزء الثانى وهترجعلها ثقه بنفسها وهتاخد مواقف وهتتصدي لهارون.
ما الذى يعوق الدراما التونسية عن الانتشار عربيًا؟
السينما التونسية تطورت فى السنوات الأخيرة تطور متميز وانتشرت علي الصعيد العالمى ونحن متواجدين في كل المهرجانات العالميه، وطبيعي يتعرف عليها المتفرج العربي والشباب اكتسحوا العالم السينمائي والآن بيكتسحوا العالم الدرامي، فالدراما في طريق التطور وهناك مفاجآت جديدة وبنحاول نوصل مسلسلاتنا للمشاهد العربي، ونمتلك ممثلين شاطرين جدًا عندهم قيمة كويسة وأعمالنا قيمه ولكن الجمهور صغير ويجب أن تخرج الإنتاجات التونسيه خارج البلد وتنتشر عربياً حتى نستطيع أن نمول المشاريع ونصنع تجارب تجديدة وننتج برا رمضان.
لماذا قررتى الانتاج؟
أحببت أن أجمع بين التمثيل والانتاج خاصة أننى حققت نجاحًا كبيرًا كممثلة وأحضر لرمضان المقبل لأننى أريد العمل على أعمال رمضان الآن حتى يكون لدي متسع من الوقت.
لماذا تصل السينما للمواطن العربي ولا يصل التليفزيون التونسي؟
الدراما التونسيه لم تنتشر عربياً لأن محدش اشتغل علي الحاجه دي واتطور في العلاقات واتعرف علي ناس من برا وعمل أعمال مشتركه لكن الآن أنا شايفه ان فى ديناميكيه جديدة فى أعمال مغربيه بتتعمل تونسيه جزائريه مثلاً أو ليبيه تونسية وذلك يجعل الدراما التونسية تبتدي تنتشر، وأنا أشاهد الدراما المصرية هذا العام.
أحدث أعمالك؟
أشارك فى مسرحية “سكون مع نعمان حمدا” إنتاج المسرح الوطني التونسى وأحضر لفيلم مع سلمى بكار وسيبدأ تصويره بعد انتهاء تحضيراته.

لكن الحلم ان اعمل بمصر الوطن الام الذي اشتهر فيه نجوم كانوا وماذالوا متربعين علي عرش النجوميه حتي اللحظه علي الرغم من ان منهن من فارق الحياه ولكن علي قيد النجوميه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

TVs and Audio Category