Deal of the day

نوستالجيا الحنين الي الماضي في اعلان شريهان ورساله في اطلاله جديده

كتبت د. إيمي حسين

” الله لا الله الا هو يحيى ويميت وهو على كل شيئا قدير ”
ودى حكمة ربنا تبارك وتعالى

اعلان الفنانة شريهان فى تقديرى رائع بكل المقاييس .. وحمد الله على السلامة يا فنانة شريهان حيث تعود شريهان فى الاعلان بروح فتاة صغيرة وهى فى عمر حولى ٥٦ سنة لحظة انتظرتها من سنين والآن  اتحققت بحمد الله …

كذلك ربما ان دور المخرج يحسن فى جودة الاعلان لكن نراعى ان شريهان خرجت من ظروف مرضية عصيبة .
نلاحظ ان شريهان ظهرت فى الاعلان محتشمة ومحاولتش تلفت النظر بملابس عاريه   فهى كانت فى وقت سابق بين الحياة والموت ،

واى شخص مننا معرض لهذا  فاللهم احفظنا واحبتنا .
فشريهان تعرضت فى وقت سابق لحادث سير أليم وهي علي طريق اسكندرية الصحراوي وجالها كسر مضاعف في العمود الفقري استلزم لعلاجه على مدار سنوات اكثر من ٣٠ عملية جراحية .

وكذلك غابت شريهان عن الشاشة منذ آخر أفلامها «العشق والدم» عام 2002، حيث اكتشفت ايضا إصابتها بمرض سرطان الغدد اللعابية.
الف سلامة للفنانة شريهان

وعن الاعلان في اطلاله تفاؤل ……اعتمد الإعلان الذي ظهرت فيه شريهان على عدة عوامل من ضمنها النوستالجيا أو الحنين للماضي الذي، وظفته شريهان بعناية من خلال أحدث ظهور لها،

حيث بدأ الإعلان بموسيقى فوازير “ألف ليلة وليلة” التي قامت شريهان ببطولتها لسنوات خلال فترة الثمانينيات.

كما اعتمدت الفنانة الاستعراضية على الظهور بشعرها الطويل الذي اشتهرت به طوال أعوام احترافها للتمثيل والاستعراض قبل الاعتزال عام 2002،

وهو نفسه اللوك الذي ظهرت به في أول ظهور لها عام 2017، وهو اختيار ذكي منها لمعرفتها بألفة الجمهور لها على هذا الشكل المحبب والذي يساعدها أيضًا في الاستعراضات المختلفة.

شريهان أيضًا خلال الإعلان بثت روح الحماس، وعدم الانكسار من خلال توجيهها لكلمات حماسية تدعو للمثابرة بعيدًا عن انكسارات الحياة.

مشهد الحادث في إعلان شريهان
جسدت شريهان خلال الإعلان الاستعراضي الذي عرض الليلة، مشاهد تمثيلية ورمزية من حادث حقيقي مرت به أواخر الثمانينيات، أثناء عودتها في مايو 1989 من الإسكندرية إلى القاهرة، تعرضت لحادث سيارة أليم.

وقتها خاضت شريهان عددًا من العمليات الجراحية لأنها أُصيبت بكسور مضاعفة في عظام الحوض والعمود الفقري، بالإضافة لتكثيفها عددًا من جلسات العلاج الطبيعي حتى تتمكن من الوقوف على قدميها مجددًا.

اللافت أن دعوة شريهان للقوة خلال الإعلان ليست ادعاءً للمثالية، فبالفعل بعد كل هذه المحن التي ترتبت على الحادث، تمكنت شريهان من العودة إلى المسرح في المسرحية الشهيرة “شارع محمد علي”، والتي قدمت فيها عدد من الرقصات.

رسالة شريهان للجمهور قبل رمضان
وكانت شريهان قد وجهت رسالة إلى جمهورها قد بدء شهر رمضان المبارك، معبرة فيه عن افتقادها لهم وامتنانها لدعمهم.

وغرّدت شريهان عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، كاتبة: ”

هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم ؟. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة”

شريهان أيضًا خلال الإعلان بثت روح الحماس، وعدم الانكسار من خلال توجيهها لكلمات حماسية تدعو للمثابرة بعيدًا عن انكسارات الحياة

من سجلات الماضى عندما اختار مخرج الفوازير الراحل فهمى عبد الحميد شريهان

لاداء الفوازير رحبت على الفور وحققت نجاخا باهرا ولقبها فهمى عبد الحميد الفنانة شربهان بالسمكة بعد ان سبقها فى تجربة الفوازير الفنانة نيلى ..

الخلاصه ان عمر الانسان مجرد رقم علي ورق ولكن الروح هي الفيصل في هذه الحياه …شريهان رغم الالم خلقت داخلها روح ال 20  لتحي روحها بالتفاؤل والامل

 

اترك رد

TVs and Audio Category
%d مدونون معجبون بهذه: