Deal of the day

بالمستندات ..القبض علي رئيس محكمه “قاضي” و 13 اخرون من بينهم3عرب بتهمه الاتجار وتصنيع المخدرات

القبض على رئيس محكمة فى أسيوط بتهمة تجارة المخدرات


كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في قضية اشتراك قاضي و13 متهما آخرين من بينهم 3 عرب، في تاسيس أكبر تشكيل عصابي في صناعة والاتجار في المواد المخدرة، بان القاضي المتهم السابع يدعي «مصطفي.ب» رئيس محكمة بأسيوط، كان يقوم بنقل المواد المخدرة في سيارته من منطقة 6 أكتوبر إلى محافظتي «أسيوط» و«سوهاج» لترويجها على عملائهم باستخدام سيارات مملوكة للمتهم الأول مستغلا حصانته القضائية.

عقب قيام الأجهزة الأمنية بضبط المتهمن من الأول إلى الخامس، قام القاضي المتهم بتطوير نشاطه كون تشكيل عصابي تزعمه تخصص في تصنيع وترويج جوهر الحشيش المخدر بالأشترك مع المتهمين من الثامن إلى الثاني عشر.

وكشفت التحريات أن المتهم القاضي قام ايضا باستغلال وظيفته، وساعد المتهم الأول عراقي الجنسية إلى استصدار بطاقة تحقيق شخصية مزورة بأسم شقيق زوجته لتقنين وضعه داخل البلاد.

وقالت التحقيقات أن تشكيل العصابي يضم 3 أشخاص من دولة العراق، أما باقي المتهمين من داخل البلاد في مقدمتهم «مصطفى.ب» رئيس محكمة بأسيوط، وصدر قرار ضده من مجلس القضاء الأعلى باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، وتضمن التشكيل ايضا محاسب وصيدلي ومهندس مدني وموظف بمصلحة الأحوال المدنية، ووباقي المتهمين عاطلون من ضمنهم اثنان من محافظة سوهاج قرية أولاد عليو بمركز البلينا تم القبض، بالاضافة إلى سيدة تعمل محاسبة، تم القبض على 10 متهمين محبوسين حاليا من ضمنهم القاضي وجاري ضبط 4 متهمين من أعضاء لتشكيل.

واوضحت تحقيقات نيابة استئناف القاهرة بأن المتهمين حازوا مخدر «5F-MDMB-PICA» و«اليسيدوافدرين والإيفدرين» بقصد الاتجار، كما تم ضبط أسلحة نارية بحوزتهم عبارة عن 3 اسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

TVs and Audio Category