29 نوفمبر، 2020

alarznews

الحقيقة بكل وضوح

غدا الخميس البدا في تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للثانوية العامة

كتب. رضا الشاعر

استقبال رغبات الطلاب خريجي الثانوية العامة المرحلة الثالثة والطلاب المتخلفين عن التقدم من المرحلة الاولي والثانية بالإضافة الي الطلاب الناجحين في الدور الثانى.

أعلن مصدر بوزارة التعليم العالى ، أنه تقرر استقبال رغبات جميع الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة الناجحين من الدور الأول والدور الثاني وكذلك الطلاب المتخلفين عن التقدم من النرحلة الأولي والثانية، وذلك يتم استقبال الرغبات من خلال موقع التنسيق الالكتروني علي شبكة الإنترنت: https://tansik.egypt.gov.eg/application/ ابدآ من غدآ الخميس 17 سبتمبر حتي الاثنين 21 سبتمبر الجاري.

وذكر المصدر إن الحد الأدنى 50% للتقدم للمرحلة الثالثة لجميع الشعب العلمية و الأدبية 205 درجة.

واكد مصدر بوزارة التعليم العالى والبحث العلمي، أن مواعيد إدخال الرغبات ستبدآ غدا الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا يوميا.

وبالنسبة لتسجيل الرغبات عن طريق الحاسب الشخصي خارج الجامعات وسيكون الموقع متاح 24 ساعة طوال فترة تسجيل الرغبات والتي ستبدأ غدا الخميس ولمدة 5 ايام ، و ينتهي تسجيل الرغبات الساعة السابعة مساءً يوم الاثنين 21 سبتمبر.

ويمكن الحصول على خدمة التنسيق الالكتروني من خلال معامل الحاسبات بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة.

وفي حالة اي استفسار أو جود سؤال للطالب الاتصال تليفونيا على الرقم 19468 بسعر المكالمة العادية.

%d مدونون معجبون بهذه: