29 نوفمبر، 2020

alarznews

الحقيقة بكل وضوح

النيابة تحيل «فتاة التيك توك» إلى الجنايات

كتب.رضا الشاعر

اصبح المجتمع تقودة المادة واصبح غايتة الشهرة فهناك من تقودة المادة علي حساب العري وخدش الحياة وهناك من يبلغ المادة علي حساب الاتجار بالبشر مثل ابنة اليوتيوبر احمد حسن وزينب وكمية الرعب لابنته التي لا تتعدي العامين.

نحن اليوم امام واقعة من احدي الوقائع الخادشة للحياة ومخالفة للاداب العامة بنشر فيديوهات تحتوي علي مواد إباحية، نحن اليوم مع فتاة التيك توك، هادير الهادي.

قررت النيابة العامة، مساء أمس الإثنين، إحالة هدير الهادي «فتاة التيك توك»، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة تخالف الآداب العامة حيث قامت هدير الهادي بنشر فيديوهات خادشة للحياة، وتحتوي ايضآ على مواد إباحية، وذلك عقب تحقيقات النيابة التي جرت مع هدير الهادي، خلال الايام الماضية.

قام الاجهزة الامنية من منذ شهرين القبض علي هدير الهادي ابنة 23عام، فتاة التيك توك ، في حدائق اكتوبر .من داخل شقة استأجرتها قبل اكثر من شهر من القبض عليها، ووجهت لها عدة تهم منها (صناعة فيديوهات مخلة على تطبيق التيك توك- تحريض على الفسق والفجور – ممارسة أعمال منافية للآداب العامة – تسئ للقيم المصرية والأعراف والقوانين).

قال مؤسس (خليها تنظف) المحامي أشرف فرحات، انني تقدمت ببلاغ ضد فتاة التيك توك، بعد مشاهدة فيديوهات تحض علي الفجور والفسق ومنافية للآداب العامة وتسئ للاسرة المصرية وضد كل القوانين والأعراف الإسلامية، وبعد التحقيق مع هدير الهادي من قبل النيابة جاء تحويلها الي محكمة الجنايات.

%d مدونون معجبون بهذه: