Deal of the day

مصر للطيران: اليوم ستسير 26 رحلة جوية، بعد فترة الإيقاف بسبب الاجراءات الاحترازية لكورونا

Posted In غير مصنف

كتب . رضا الشاعر

أعلنت شركة مصر للطيران اليوم الاثنين أنّها ستسير 26 رحلة جوية، بعد فترة الإيقاف بسبب الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لحماية الركاب من جائحة كورونا،

وأفادت مصر للطيران ان الرحلات اليوم بمعدل واحدة إلى باريس، لندن، ميلانو، إسطنبول، نيروبي، الخرطوم، بيروت، البحرين، والشارقة، و6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى شرم الشيخ، الغردقة، ورحلة جوية إلى أسوان، الأقصر، إضافة إلى رحلتين شحن جوي، و3 رحلات جوية إلى دبي، ورحلتين جويتين إلى أبوظبي، و4 رحلات استثنائية إلى جدة، أبها، الرياض، الدمام.

كما تسير الشركة 3 رحلات جوية إلى دبي، ورحلتين جويتين إلى كل من أبوظبي، واسطنبول، وبغداد، ورحلتين استثنائيتين إلى كل من الرياض، والمدينة المنورة،

وافاد مصر للطيران ان 6 رحلات داخلية، بمعدل رحلتين جويتين إلى الغردقة، وشرم الشيخ، ورحلة جوية إلى كل من الأقصر، وأسوان، إضافة إلى 4 رحلات شحن جوي، وتنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 4300 راكب.

وحول بطولة كاس العالم لكرة اليد اعلنت شركة مصر للطيران أنّها ستمنح تخفيضا بنسبة 20% على أسعار تذاكر سفر لمشجعي بطولة كأس العالم، التي ستقام بمصر العام المقبل، كونها الناقل الرسمي للبطولة.

قال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار رشدي زكريا ، إنّ مشاركة مصر للطيران كناقل رسمي للحدث، تأتي في إطار مسؤوليتها الوطنية ودعمها للفعاليات الرياضية، خاصة التي تحتضنها مصر وتشجيعا للسياحة، وجذبا للسائحين من مختلف أنحاء العالم.

وأضاف رشدي ، أنّ الشركة لا تدخر جهدا في تقديم التسهيلات اللازمة في سبيل إنجاح البطولة، وخروجها بالشكل الذي يليق بمكانة مصر وشركة مصر للطيران.

وأكد الطيار عمرو أبوالعينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، تم توقيع بروتوكول مع اتحاد كرة اليد للرجال، لنقل جميع الفرق والوفود المشاركة في البطولة وأعضاء الاتحاد الدولي لكرة اليد وممثلي البعثات الرياضية،

وافاد ابو العينين ان مصر للطيران تقديم التسهيلات اللازمة لتسهيل حركة وصول وسفر جميع الفرق المشاركة ، واتخاذ الإجراءات الاحترازية الصحية، وكذلك تقديم 20% تخفيض على أسعار تذاكر الطيران للمشاركين في البطولة وغيرها من تسهيلات السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

TVs and Audio Category