21 يناير، 2021

alarznews

الحقيقة بكل وضوح

إطلاق هاشتاج «الغي نتفليكس» و مخسر 9 مليارات دولار بسبب جنس الاطفال

كتب رضا الشاعر
الفلم الفرنسي المثير للجدل ( cuties ) والذي يحتوي علي جنس الاطفال اثار جدلا واسعأ عبر منصة (Netflix)

وأثار الفيلم الفرنسي المثير موجة من الجدل «Cuties» حسب موقع «variety» الذي تدور احداثة حول فتاة سنغالية شابة في باريس تنضم «زمرة رقص حرة الروح» للهروب من الخلل الأسري وتظهر بطريقة جنسية ليظهر رد فعل عنيفًا جديدًا ضد منصة Netflix من قبل النقاد الذين أكدو أن الفلم يتجاوز كل الخط الحمراء في تصوير الأطفال في بطريقة جنسية واضحة .

وظهرت المواضيع الاكثر رواجأ علي تويتر «variety» هاشتاج cancelnetflix في الولايات المتحدة يوم الخميس الماضي ، بعد عرض «Cuties» لأول مرة في 9 سبتمبر على Netflix. وظهر بة جنس الاطفال .

وظهر دعوة عملاء Netflix لالغاء اشتراكهم عبر cuties الموقع أن هناك عريضة على موقع Change.org ومحتويات أخرى على خدمة البث «التي تستغل الأطفال وتخلق أجواء مزعجة واحاءات جنسية »، ضد الاطفال تضم حاليًا ما يقرب من 600000 قاموا بتوقع هذه العريضة للتخلي عن الاشتراك عن نتفليكس.

وفي أغسطس حدثت انتقادات كبيرة للمنصة بسبب البوستر الترويجي لفيلم «Cuties» الذي ظهر صور أعضاء فريق التمثيل في أوضاع مثيرة وأزياء كاشفة وخادشة.

بينما خرج أحد ممثلي الفلم في بيان «نحن آسفون بشدة للعمل الفني غير اللائق الذي استخدمناه لـ» Mignonnes Cuties ولم يكن الفلم جيدآ، و قمنا الآن بتحديث الصور والوصف.

وذكر موقع Change.org بالغاء الاشتراكات على المنصة الشهير نتفليكس والقيمة السوقية للمنصة خسرت ما اكثر من 9 مليار دولار

%d مدونون معجبون بهذه: