Deal of the day

الفنانة إلهام شاهين تهنئ شقيقها أمير بخطوبتة من منة جاب الله.

Posted In غير مصنف

كتب رضا الشاعر

هنأت الفنانة إلهام شاهين شقيقها أمير بمناسبة خطوبته من منة جاب الله، حيث شاركت عبر حسابها الرسمي انستجرام، صورة من حفل خطوبة شقيقها أمير شاهين معلقة عليها :”مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويفرحنى بولادك يا أغلى الناس”.

وقد سبق ان شاركت الإعلامية بوسي شلبي، جمهورها علي حسابها الرسمي “إنستجرام” بصورة من حفل خطوبة الفنان أمير شاهين على منة جاب الله، ووجهة التهنئة للعروسين ب “ألف مبروك خطوبة أمير شاهين الغالي على منة جاب الله”.

شارك الفنان أمير شاهين في الكثير من الأعمال الفنية أثناء طفولته من بينها (السجينتان، آه يا بلد آه)، لتستمر مسيرته الفنية بعد أن أصبح شاب بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية من بينها (شباب على الهواء، امرأة في ورطة، مسك الليل).

وفي وقت سابق ومن داخل العزل المنزلي بسبب كورونا،، شارك أمير شاهين، متابعيه بالتحديد في مارس الماضي مقطع فيديو له من إحدى مشاركاته عبر تطبيق تيك توك، وهو يجسد شخصية الزعيم عادل أمام، من فيلم السفارة في العمارة، وهو يقول “أنا هخرج دلوقتي حالاً”، فيما يرد عليه الأمن “ممنوع مفيش خروج قبل الساعة خمسة”، وسرعان ما يرد هو قائلاً “يعني إيه أنا محبوس في بيتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

TVs and Audio Category