Deal of the day

تصريحات حصريآ للآرزنيوز من رئيس جامعه الأقصر.تخفيض المصروفات الدراسية لمرحلة الدراسات العليا لعدد من الجامعات

Posted In غير مصنف

رئيس جامعة الأقصر د بدوى شحات فى تصريحات خاصه لشبكه الاخبار العالميه الارز نيوز يقرر الموافقه على تنظيم الجامعه لاعمال المؤتمر الدولى الافتراضى للسياحه واداره التراث خلال شهر نوفمبر القادم ..مكتب القاهره. ..كتب.سعيدسعده…

هنأ د بدوي شحات رئيس جامعه الاقصر الامه العربيه والاسلاميه بقدوم عيد الاضحى المبارك اعاده الله سبحانه وتعالى على الجميع باليمن والخير والبركات

وقال رئيس الجامعه فى تصريحات خاصه للارز نيوز ان مجلس الجامعه قد اقر عدد من الضوابط استعدادا للعام الجامعى الجديد من

اهم تلك القرارات..الموافقه على عقد المؤتمر الدولى المشترك للسياحه واداره التراث والمزمع عقده بمدينه الاقصر جنوب القاهره اوائل شهر نوفمبر القادم بمشاركه عدد من الجامعات العربيه والدوليه واضاف د بدوي شحات رئيس جامعه الاقصر انه تشجيعا للبحث العلمى داخل الجامعه تم تحديد مكافأة تُصرف لعضو هيئة التدريس ، أو معاونيهم،

في حالة حصوله علي براءة اختراع، قيمة المحلي 10000 ( عشرة آلاف جنيها ) والدولي 20000(عشرون ألف جنيها) بشرط أن تكون الجامعة شريكاً له في براءة الأختراع.

والموافقة على القواعد المنظمة للتحويل ونقل القيد من وإلى كليات الجامعة في العام الجامعي 2020م/2021م، على أن يبدأ موعد التحويلات من يوم السبت الموافق 22/8/2020م، إلي ما قبل بداية العام الجامعي 2020م/2021م بإسبوع،

وذلك في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من تفشي لفيروس كورونا المستجد .

واشار د بدوي شحات رئيس جامعه الاقصر انه فى ضوء قرارات المجلس الاعلى للجامعات تمت الموافقة على تطبيق التعليم الهجين خلال العام الجامعي 2020/2021م، وتغيير الوائح الداخلية للكليات بما يسمح بذلك .

مشيرا الى موافقه مجلس جامعه الاقصرعلى مشاركة الجامعة في مسابقة أفضل جامعة في تطبيق نمط التعليم الهجين في العام الجامعي 2020/2021م .

واعلن د بدوى شحات رئيس جامعه الاقصر عن إنشاء

مركز للفنون ( موسيقى – كورال – فنون شعبية – فنون تشكيلية – مسرح ) بكلية الألسن، بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية – الإدارة العامة للجامعات – وزارة الشباب الرياضة.

و فتح باب التقدم لمراحل الدراسات العليا بكليتى السياحه والارشاد السياحى .

وقال د بدوى شحات فى تصريحاته لشبكه الاخبار العالميه الارز نيوز انه تم تخفيض المصروفات الدراسية لمرحلة الدراسات العليا بكلية السياحة والفنادق (الماجستير ، الدكتوراة) علي أن تكون على النحو التالي:

  • الماجستير 3200 جنية بدلاً من 4000 جنية.
  • الدكتوراة 4500 جنية بدلاً من 6000 جنية.
    ومنح الطلاب الناجحين بالفرق النهائية بكليات الجامعه دور مايو2020م درجة الليسانس والبكالوريوس

واعتماد نتيجة كلية الحاسبات والمعلومات لطلاب سنوات النقل واختتم د بدوى شحات رئيس جامعه الاقصر تصريحاته

بالتأكيد على تحقيق جوده العمليه التعليميه وتفعيل منظومه التعليم الهجين والتعلم عن بعد وزياده المنصات التكنولوجيه

للتواصل المستمر مع الطلاب وتفعيل التعاون العلمى والثقافى بين الجامعات المصريه والعربيه لمزيد من الجوده والتميز على المستويين الاقليمى والدولى ..

متابعه د. إيمي حسين رئيس تحرير شبكه اخبار الآرزنيوز اللبنانيه الدوليه

اترك رد

TVs and Audio Category