18 يناير، 2021

alarznews

الحقيقة بكل وضوح

زوجة المنسي تعلق علي أحداث مسلسل الاختيار

كتب.رضا الشاعر

لا شك ابدآ أن الضابط المنسي، كان يحب مصر وسيناء على وجه الخصوص، و دافع وبكل قوة عن ارض سيناء الحبيبة، ضد الارهاب .

علقت السيدة منار منسي زوجة الشهيد الراحل احمد منسي على احداث مسلسل الاختيار الذي يتناول سيرة الشهيد الراحل قائلة : لا شك إني بكيت بشدة أثناء مشاهدتي للحلقة الأولى من هذا العمل الذي أتوجه بالشكر لكل صناعه ولم أتأثر وحدي ولكن كل الأسرة حتى أن والدتي قالت لي من الواضح إننا سنبكي كثيرا خلال هذا الشهر.

واضافت زوجة الشهيد أن أداء أمير كرارة كان متميزا للغاية وشديد القرب من زوجي الشهيد الراحل وكما اوضحت لأن أمير كرارة اهتم كثيرا بكافة تفاصيل شخصيته وذكرت أنه خلال اللقاءات التي جمعتني به أثناء التحضير للعمل كان يدقق و يسألني في كل كبيرة وصغيرة، ويقول لي إنني الوحيدة القادرة على رسم تفاصيل شخصية منسي، وهذا لا ينطبق على أداء كرارة فقط، وإنما أيضاً أحمد العوضي في دور عشماوي ورأيي إنه كان متفوقاً على نفسه.

وذكرت انا أتابع كل ردود الأفعال حالياً وسعيدة بذلك لأن حلمي تحقق فمنذ ثلاثة أعوام أحلم بأن يعرف المصريون كيف كان زوجي يحب مصر وسيناء على وجه الخصوص وتمنيت لو يشاركنا كل المصريين هذا الحب لتلك القطعة الغالية من أرض الوطن.

أحمد منسى قائد الكتيبه 103 صاعقة بشمال سيناء, اتولد سنه 1977 بـمحافظة الشرقية استشهد سنه 7 يوليو 2017 فى هجوم إرهابى فى شمال سيناء بمصر

%d مدونون معجبون بهذه: