Deal of the day

إحتجاز رامز جلال في دبي بسبب كورونا

Posted In غير مصنف

كتب. رضا الشاعر

بسبب فيروس كورونا والاجراءات الاحترازية ، احتجز الفنان الكوميدي رامز جلال بدبي ، ويسعى لإيجاد طريقة للعودة بها إلى مصر من أجل وضع اللمسات النهائية على حلقات برنامجه، خصوصًا أن هناك أسابيع قليلة تفصلنا عن شهر رمضان 2020.

بسبب الاجراءات الاحترازية ، التي اتخذتها مصر ، لمواجة فيروس كورونا ، يواجه الفنان رامز جلال أزمة حقيقية بسبب عدم تمكنه من العودة إلى مصر واحتجازه في دبي بسبب توقف حركة الطيران حيث كان يتواجد بالإمارات من أجل إنهاء تصوير برنامجه الجديد والذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني .

ويسعى رامز جلال لإيجاد طريقة للعودة بها إلى مصر من أجل وضع اللمسات النهائية على حلقات برنامجه خصوصًا وان هناك أسابيع قليلة تفصلنا عن شهر رمضان .

وكان تم إلغاء تصوير بعض الحلقات التي كان من المقرر تصويرها خلال تلك الفترة بسبب تفشي فيروس كورونا وبالتالي سيكتفي القائمون على البرنامج بعرض الحلقات التي تم تصويرها فقط من برنامج رامز جلال، وهي أقل من 30 حلقة.

بالإضافة إلى ذلك، فهناك أنباء متداولة عن أن الفنانة اليمنية أروى هي من تساعد رامز جلال هذا العام في استدراج النجوم.

ويظهر رامز خلال هذا العام من خلال برنامج جديد يعتمد في الأساس على وضع المتسابق على “كرسي الاعتراف” التي يتم خداع الضيف بها، وتبدأ المذيعة أروى التي ستكون الطعم بالنسبة لرامز، بتوجية الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

TVs and Audio Category